البحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط 2021، يحتاج إلى بحث دقيق عن أفضل العروض وأحسن نظم السداد لها ولكن الأهم من ذلك هو إختيار المكان الجيد من حيث القرب من البحر وجميع المناطق الحيوية، وفيما يلي عرض لمختلف شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط 2021 كما سنعرف فى هذا المقال ارخص اسعار شاليهات الساحل الشمالي.

مميزات شراء شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط 2021

  • توفير جميع سبل الأمان حيث يوجد في كل قرى مجموعة من الأمن متخصصة في حماية جميع مداخل ومخارج المشروع ولكل مكان كاميرات مراقبة خاصة به لزيادة التشديد على الأمن حفاظًا على حياة الكبار والصغار.
  • عدد كبير من المناطق الترفيهية والتي تحتوي على ملاهي مائية وجيم وسبا وجاكوزي بجانب وجود اكو بارك كبيرة بها الكثير من الألعاب المختلفة.
  • توفير عدد من المولات التجارية و هايبر ماركت و ميني ماركت التي تحتوي على جميع الخدمات التي يمكنها تلبية احتياجات المواطنين، بجانب وجود أندية رياضية و صحية واجتماعية لك ولجميع أفراد عائلتك.
  • توفير عدد من حمامات السباحة المتميزة و حمامات سباحة مغطاة للسيدات بجانب وجود منطقة خاصة بالمحجبات يمكنهم السباحة في أي وقت وبدون قيود.
  • توفير مجموعة من الخدمات الطبية والمراكز المجهزة بأحدث التقنيات وغرف خاصة للطوارئ وأطباء في جميع التخصصات فهي تكون مدينة متكاملة.
  • وجود مناطق ترفيهه خاص بالأطفال يوجد بها أفراد أمن تقوم بحماية جميع الأطفال على مستوى القرى.
  • توفير شاليهات للبيع في الساحل الشمالي مرسى لليخوت و الصيد و فندق عالمى وهذا من أهم ما يميز جميع القرى الموجودة في الساحل.

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي 2021

إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي فنحنُ اليوم من خلال موقع نيو عقار سوف نوفر لك مجموعة مميزة عن أهم القرى والمنتجعات التي توفر شاليهات للبيع فى الساحل الشمالي بادر الان بالحجز فى افضل القري السياحية فى الساحل الشمالي التى توفر شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بارخص الاسعار وافضل التصاميم.


موقع الساحل الشمالي

تقع منطقة الساحل الذي تحتوي علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في الناحية الشمالية من مصر ويتركز على شاطيء ساحل البحر الأبيض المتوسط فهو يمتد على مسافة تقارب 500 كيلو متر من ناحية الإسكندرية على شرق القاهرة وتصل إلى مدينة السلوم في نهاية غرب القاهرة، حيث يعد الساحل الشمالي هو من أولى السواحل التي تطل على البحر المتوسط فهي تمتاز بأرضها الخضراء وأشجرها العالية.

 

حيث يتميز موقع قرى الساحل الشمالي بأنة في أكثر المناطق الحيوية والذي تعمل على جذب العديد من المستثمرين لإنشاء العديد من القرى والمشاريع التجارية والسكانية الضخمة من أجل تحسين السياحة في مصر بجانب زيادة الاقتصاد بها.

ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي بالتفصيل

سنوفر لك باقة من أفضل ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي حيث تطرح أغلب القرى هناك أسعار تنافسية للغاية رغم خدماتها الكثيرة التي لا تتوفر في الغالب في معظم القرى السياحية الموجودة بمناطق أخرى، نستعرض أسعار الشاليهات في عدد من قرى الساحل فيما يلي:

  • توجد شاليهات للبيع بالساحل في قرية هاسيندا بسعر مغري للغاية يُقدر بـ 5,900,000 جنيه مصري،وقد جذبت تلك القرية ابناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع الباحثين عن ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي حيث تم انشاؤها من قبل احدى أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط وهي شركة بالم هيلز.
  • يبدأ الحد الأدنى لأسعار الشاليهات في قرية لاسيرينا الساحل الشمالي من 1.120.000 ألف جنيه،فانها تعتبر الاختيار الأمثل بين الأفراد الباحثين عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي على البحر مباشرة حيث أنها تنفرد باطلالتها المبهرة على مياه البحر المتوسط الصافية.
  • يعتبر متوسط سعر شراء شاليه الساحل الشمالي داخل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي معقول للغاية، حيث يُقدر بنحو 1,800,000 جنيه مصري.
  • يُقدر متوسط أسعار الشاليهات داخل قرية فوكا باي بنحو 3.000.000 مليون جنيه، يعتبر ذلك سعر ممتاز لحد كبير خاصة عند مقارنته بالخدمات والمزايا المتوفرة بالقرية.
  • يُقدر متوسط أسعار الشاليهات داخل قرية بالم هيلز العلمين الجديدة بنحو 1.700.000. ألف جنيه، يعتبر ذلك سعر مغري بدرجة كبيرة خاصة عند النظر إلى الخدمات والمزايا المتوفرة بالقرية.
  • ارخص أسعار شاليهات الساحل الشمالي في قرية ازميرالدا بنحو 990,000 الف جنيه، يمكن أن تجد أسعار أقل أو أكثر من ذلك حسب مواصفات كل شاليه.

التعليقات


إضافة تعليق