فلل للبيع في الساحل الشمالي north costa بالتقسيط من المعروف إن مدينة الساحل من المناطق الحيوية وهو منطقة سهليه يتواجد فيها بكثره الحشائش والأشجار كما ترى فيها هضبة السلوم التي تقع على ارتفاع 400 متر عن سطح الماء، ويتسم مناخ الساحل الشمالي بالأعتدال والجو الرائع خلال فصل الصيف، حيث يسعى الجميع للذهاب إلى هناك لمضية إجازة ممتعة وهادئة.

نبذة عن الساحل الشمالي

مدينة الساحل الشمالي من المدن السياحية كبيرة داخل مصر والتى تتميز بمناخها المعتدل طوال العام وتتميز مدينة الساحل الشمالي بشواطئها الرملية الخلابة والمياه البحر المتوسط الزرقاء .

وتمتد مدينة الساحل الشمالي فى اقصى الشمال على مساحة 1050 كيلو متر من مدينة رفح فى شرق سيناء إلى السلوم فى اقصى غرب مصر على الحدود الليبية .

وأكثر ما يميز الساحل الشمالي منتجعاتها السياحية الخلابة والقرى السياحية الكبيرة التى توفر الكثير من فلل للبيع في الساحل الشمالي بالكثير من المساحات المتنوعة وانظمة السداد طويلة الأمد وافضل الاسعار .

بادر الان بحجز افضل الفلل للبيع فى الساحل الشمالي على البحر مباشرة بالكثير من المميزات والخدمات الرائعة .

موقع الساحل الشمالي

يقع الساحل الشمالي في الجهة الشمالية من مصر ويمتد من ضفاف البحر الأبيض المتوسط حيث يمتد على مسافة 500 كيلو متر من اسكندرية على شرق القاهرة وتصل الى مدينة السلوم فى نهاية غرب القاهرة,ويعد الساحل الشمالي من اول السواحل فى مصر التى تطل على البحر المتوسط في الساحل الشمالي بالمساحات الخضراء الكبيرة والكثير من الخدمات .

ويتميز موقع الساحل الشمالي بالقربة من الكثير من المناطق الحيوية والتى تعمل على جذب السياح والمستثمرين الاستجمام والاستمتاع بالأجواء الخلابة داخل الساحل الشمالي .

بادر بشراء فيلا فى الساحل بافضل اسعار فلل للبيع في الساحل الشمالي.

افضل فلل للبيع في الساحل الشمالي

تعتبر مدينة الساحل الشمالي التي يبحث عنها الكثير من المصيفين بسبب وجود العديد من القرى السياحية و فلل للبيع في الساحل الشمالي وايضا بسبب التنوع في أسعار فلل للبيع في الساحل الشمالي و اختلاف المساحات فتابع المقالة و اختر ما يناسبك.

فوكا باي الساحل الشمالي FOKA BAY NORTH COAST

فوكا باي الساحل الشمالي Foka Bay North Coast هي احدث مشاريع شركة تطوير مصر العقارية، هي من أجمل المنتجعات السياحية التي تطل على البحر ، و التي تتميز بالموقع المميز حيث تقع في خليج رأس الحكمة والذي يعد من أجمل الشواطئ في العالم ان كنت تبحث عن فلل للبيع في الساحل الشمالي.

يقام مشروع Fouka Bay North Coast على مساحة 194 فدان ويقسم إلى أربع مراحل مختلفة حيث يبلغ عرض البحر 800 متر و عمق حوالى 1100 متر، وتطل جميع وحدات المشروع على البحر مباشراً.

يضم منتجع فوكا باى العديد من الوحدات السكنية بين:

  • شقق.
  • وفيلات مستقلة.
  • وشاليهات.
  • وتاون هاوس.
  • وتوين هاوس.

و من مميزات القرية أيضا انها مُشطبة في جميع الوحدات و تبدأ من 140 متر وتصل على 289 متر، و في كل دور من الأدوار ما لا يقل عن 5 شقق و2 دوبلكس بمساحات تصل إلى 200 متر.

قرية اسميرالدا باي الساحل الشمالي SMERALDA BAY NORTH COAST

تم تصميم جميع الوحدات داخل قرية ازميرالدا باى على نظام المصاطب توفير رؤية مباشرة للشاطئ لكل الوحدات السكنية وسوف يتم تصميم الوحدات زجاج بانورامي لاجون كوندوز اسطح عائمة بزاوية 360 درجة على الماء لإطلالة فريد مساحات مختلفه تبدء من 63 متر و 82 متر و 126 متر:

  • فيلات لاجون بيتش فرونت تاون على البحر اطلاله بانوراميه بمساحات تبدأ من 165 متر وختى 175 متر.
  • شاليه مطل على البحر إطلالة بانورامية بمساحه 114 متر أعلى خطوه بالمشروع لكي يطل على كل المناظر الطبيعيه الرائعه.
  • فلل للبيع في الساحل الشمالي تقع امام البحر مباشره مع مدخل خاص وايضا مساحات مختلفه لكى تناسب كل الاذواق والمستويات.
  • فيلا مستقلة بمساحة 326 متر.
  • فيلا مستقله بمساحه 493 متر.
  • فيلا مستقله بمساحه 200 متر.
  • فيلا  بمساحة 212 متر.

فلل للبيع في الساحل الشمالي قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي HACIENDA BAY

تبلغ المساحة الكلية قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي 2.229811 متر مربع تقريبًا، وتتنوع الوحدات و المساحات في القرية كفلل للبيع في الساحل الشمالي، وتأتي المساحات الشاملة مساحات خضراء كالأتي:

  • مساحة الشاليهات تصل إلى 200 متر و بها حديقة خضراء على مساحة 200 متر مربع أيضا.
  • توين هاوس بمساحة 399 متر و به حديقة على مساحة 399 متر مربع أيضا.
  • و تبدأ مساحات الفلل من 354 متر و الحديقة المحيطة بها تبدأ من مساحة  578 متر مربع.

التعليقات


إضافة تعليق